النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات
النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات

النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات، النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات.

المنظار تحرك النفط بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات اليوم الخميس، بفعل مؤشرات على أن ارتفاع الخام البالغ 13 بالمئة منذ أوائل ديسمبر ربما بلغ نهايته لكن الأسعار تلقت بعض الدعم من انخفاض مفاجئ في الإنتاج ومخزونات الخام بالولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 0529 بتوقيت جرينتش بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 63.50 دولار للبرميل بانخفاض سبعة سنتات عن التسوية السابقة، لكنها مازالت قرب أعلى سعر منذ ديسمبر 2014 البالغ 63.67 دولار للبرميل الذي سجلته في الجلسة السابقة.

وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 69.10 دولار للبرميل بانخفاض عشرة سنتات عن سعر التسوية السابق لكنها مازالت قريبة من ذروة الجلسة السابقة 69.37 دولار للبرميل وهو الأعلى منذ مايو أيار 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النفط يتحرك بعيدًا عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام