مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض، مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض.

المنظار أقفل مؤشر البحرين العام اليوم على انخفاض عند مستوى 1,315.17 نقطة وقدره 5.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق وذلك يعود لانخفاض مؤشر قطاع البنوك التجارية.
في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي على انخفاض عند مستوى 1,098.37 نقطة وقدره 2.25 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة 5 ملايين و992 ألفًا و509 أسهم بقيمة إجمالية قدرها مليون دينار و 34 ألفًا و731 دينارًا بحرينيًا نفذت من خلال 87 صفقة، تركز نشاط المستثمرين في التداول على أسهم قطاع البنوك التجارية حيث بلغت قيمة أسهمه المتداولة ما نسبته 66% من القيمة الإجمالية للأوراق المالية المتداولة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مؤشرا البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن