بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم
بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم

بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم، بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم.

المنظار سبق وأن عرفناكم على سيارة أودي A8 موديل 2018، التي تتمتع بتقنيات ومزايا في منتهى الروعة، لكن في الفيديو الترويجي الجديد تجاهلت أودي جميع مزايا سيارتها وركزت على ميزة واحدة ممتعة.

لا شك بأن الجلوس خلف عجلة القيادة ترك السيارة تسير بنظام القيادة الذاتية هو أمر رائع، لكن ما هو أروع من ذلك هو إمكانية الجلوس في المقعد الخلفي والاستمتاع بميزة التدليك سواءً للظهر أو لﻷرجل أو كليهما، مع ثلاثة مستويات مختلفة لقوة التدليك.

ولاختبار هذه الميزة، دعت أودي 6 أشخاص لقضاء 10 دقائق عبر رحلة داخل ال A8 الجديدة بمطار ميونيخ بألمانيا وتجربة خاصية التدليك مع مقارنتها بأماكن الاستجمام.

ويوجد للمقعد الخلفي عدة أوضاع؛ "امواج"، تمدد"، استرخاء"، و "تنشيط"، في كل وضع يقوم الكرسي بالتدليك لعشر دقائق كم تصف أودي، باﻹضافة إلى كون الكرسي الخلفي مريح لغاية، حيث يتضمن مسند قدم مع إمكانية تشغيل تدفئة لطيفة به.

لا يوجد نهاية سعيدة لهذا الفيديو، حيث أن هذا قد يعني الكشف عن الS8 الجديدة كلياً لمحبي أودي. سيتم الكشف عن النسخة عالية اﻷداء من ليموزين آودي الفارهة العام القادم، حيث من المرجح أن تأتي بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات مع شاحن يولد قوة 680 حصان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: مقاعد أودي A8 هي الأكثر رفاهية في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو