الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع
الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع

الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع، الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع.

المنظار هبطت أسعار الذهب اليوم الجمعة من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر الذي سجلته في الجلسة السابقة قبل بيانات الوظائف الأمريكية في القطاعات غير الزراعية، لكنها ظلت على مسار تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1318.40 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0655 بتوقيت جرينتش، بينما تراجع في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1319.10 دولار للأوقية.

وبلغ الذهب أعلى مستوى في المعاملات الفورية منذ 15 سبتمبر أيلول عند 1325.86 دولار للأوقية أمس، مع تراجع الدولار. وارتفع المعدن الأصفر بأكثر من واحد بالمئة منذ بداية الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الذهب يهبط لكن يتجه لتحقق مكاسب للأسبوع الرابع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام