الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب
الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب

الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب، الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب.

المنظار توقعت الحكومة الإماراتية أن تزيل الجهات الرقابية في الاتحاد الأوروبي الإمارات من القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي حول الملاذات الضريبية، وذلك بعد الالتزام بمعايير الشفافية المحددة من قبل الاتحاد الأوروبي.
وأبدت الحكومة دهشتها من القرار حيث إن العمل جار للانتهاء من الإجراءات المطلوبة، ومن المرتقب اكتمالها بحلول شهر أكتوبر 2018، والتصديق عليها في شهر مارس عام 2019.
وشددت وزارة المالية الإماراتية على التزامها التام بالمعايير الدولية للرقابة المالية والتنظيم الضريبي ومتطلبات الاتحاد الأوروبي بخصوص تبادل المعلومات الضريبية، مشيرة إلى مواصلة العمل مع شركائها الدوليين لتحقيق ذلك.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإمارات: ملتزمون بالخروج من اللائحة السوداء للضرائب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن