شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة
شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة

شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة، شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة.

المنظار أعلنت شرطة أمارة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، انها بدأت الان في ديسمبر بتطبيق مخالفة السائقين ، الذين يتركون مركباتهم خارج الطريق في حالة الحوادث المرورية البسيطة ، و ذلك وفقا للقرار الوزاري بشأن قواعد و إجراءات الضبط المروري والتي حددث المخالفة الجديدة بقيمة 500 درهم .

و دعت مديرية المرور و الدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبو ظبي قائدي المركبات المتعرضين لحوادث بسيطة او اعطال مفاجئة ، الى ضرورة تحريك المركبة خارج الطريق و ايقافها باقرب موقف آمن ، حفاظا على سلامتهم والسلامة العامة .

حيث أن العديد من الحوادث المرورية الجسيمة وقعت خلال الفترة الماضية ونتج عنها إصابات كان سببها الرئيسي إغلاق الطرق وعرقلة حركة السير والمرور لعدم التزام أطراف الحادث "المتسبب والمتضرر" بتحريك مركباتهم خارج الطريق.

وكانت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أطلقت حملة شاملة بالتنسيق مع إدارة الإعلام الأمني و شركة ساعد يتم من خلالها نشر عبارات توعية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وحث أطراف الحادث في الحوادث المرورية البسيطة الى تحريك مركباتهم خارج الطريق وعدم عرقلة حركة السير والمرور.

يذكر أنه يمكن الإبلاغ عن الحوادث البسيطة عبر تطبيق شرطة دبي للهواتف الجوالة من خلال خطوات بسيطة بطريقة أسهل من التوجه لمركز شرطة وبالتالي توفير الوقت والجهد.

وتتيح الخدمة في إمارة دبي للإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة من دون إصابات، عبر الدخول على الصفحة الرئيسة في تطبيق شرطة دبي، والضغط على أيقونة الإبلاغ عن حادث مروري، واستكمال كافة الخانات المطلوبة وتصوير أضرار المركبات المتضررة في الحادث، ومن ثم إرسالها ليقوم المعنيون بدورهم في شرطة دبي بالتدقيق على البيانات والصور، ومن ثم إرسال التقرير للمتسببين بالحادث على البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة دون الحاجة لزيارة مركز الشرطة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة أبوظبي تصدر مخالفة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو