الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15%
الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15%

الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15% المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15%، الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15%.

المنظار صدى البلد

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم،قرار وزارة التضامن الاجتماعي "قطاع التأمينات" رقم 374 لسنة 2017، بشأن قواعد صرف زيادة المعاشات المقررة بالقانون رقم 80 لسنة 2017، والذي يقضي بزيادة المعاشات المستحقة حتى 30 يونيو اعتبارًا من أول يوليو.

 

وحدد القرار زيادة المعاشات بنسبة 15%، وأن الزيادة تكون بنسبة 15% من إجمالي المعاش المستحق لصاحب المعاشات،وحدد القرار الفئات المستفيدة من الزيادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات 15%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز