الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم
الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم

الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم، الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم.

المنظار انخفض سعر صرف الدولار قرشين بمصرف أبوظبي الإسلامي مع نهاية تعاملات الخميس، بينما استقر في 9 بنوك عاملة في مصر.

 

وتراجعت العملة الأمريكية في مصرف أبو ظبي الإسلامي لتسجل 16.59جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع، مقابل 16.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، مقارنة بالأسعار الصباحية.

 

واستقر سعر الدولار في بنكي قناة السويس والإسكندرية عند 16.59جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار الصباحية.

 

وبقى سعر الدولار ثابتا في بنوك الأهلي والقاهرة و كريدي أجريكول ومصر والبركة والعربي الإفريقي عند 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

 

وسجل سعر العملة الأمريكية في البنك التجاري الدولي 17.58 جنيه للشراء و17.68 جنيه للبيع وهي نفس أسعار بداية تعاملات اليوم.

 

وينشر مصراوي جدول بأسعار الدولار في 10 بنوك عاملة في مصر:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدولار ينخفض بأبوظبي الإسلامي ويستقر في 9 بنوك بنهاية تعاملات اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز