طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم
طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم

طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم، طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم.

المنظار قال طارق عامر، محافظ البنك المركزي، لمصراوي، اليوم الخميس، إن تحويلات المصريين العاملين في الخارج، ارتفعت بنسبة 20% منذ تحرير سعر الصرف في نوفمبر وحتى نهاية سبتمبر الماضي.

 

وسجلت تحويلات العاملين في الخارج نحو 17.5 مليار دولار من نوفمبر 2016 وحتى سبتمبر الماضي، مقابل 14.6 مليار دولار في الفترة المناظرة، بحسب ما قاله عامر.

 

وكان عامر قال إن التدفقات الدولارية التي دخلت البلاد منذ تحرير سعر الصرف زادت على 80 مليار دولار.

 

وفي نوفمبر من العام الماضي حرر البنك المركزي سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية، من أجل جذب التدفقات الأجنبية والقضاء على السوق السوداء.

 

وكان المركزي قال الشهر الماضي، إن تحويلات المصريين العاملين في الخارج قفزت 40% في شهر أغسطس، لتصل إلى نحو 1.7 مليار دولار مقابل نحو 1.2 مليار دولار خلال نفس الشهر من العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طارق عامر : 20% ارتفاعا في تحويلات المصريين بالخارج منذ التعويم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز