وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر
وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر

وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر، وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر.

المنظار محمد صبيح-صدى البلد

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا بإعفاء بعض الفئات من غرامات فروق أسعار السلع التموينية والخبز، لمن يتقدم من تلقاء نفسه لخصم الأفراد الزائدة على بطاقتهم التموينية، وذلك لمدة 3 أشهر.

 

وحدد القرار الفئات المعفاة من سداد الغرامات بأصحاب الأمراض المزمنة، وذوى الاحتياجات الخاصة، ومستحقي معاش الضمان الاجتماعى، وتكافل وكرامة، والعاملين بالقطاع الحكومي، وقطاع الأعمال لمن لا يتجاوز دخله 1500 جنيه، وأصحاب المعاشات لمن لا يتجاوز دخله 1200 جنيه، والمهن الحرة وعمال التراحيل والأرامل والمطلقات بموجب بحث اجتماعى لا يزيد فيه الدخل على 1200 جنيه شهري.

 

وتيسيرا على المواطنين من غير الفئات المستثناة ممن حصلوا على مقررات تموينية أزيد من عدد أفراد الأسرة ، قرر الوزير السماح بتقسيط الغرامات المستحقة لمن يتقدم من تلقاء نفسه على عشرة أشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير التموين يعفى الفئات الأقل دخلا من غرامات السلع التموينية والخبز لمدة 3 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز