وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس...
وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس...

وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس...، وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس....


المنظار أعتبر وزير الصناعة والمناجم والتجارة الايراني محمد شريعتمداري ان حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد "ليس بالمستوى المطلوب"، فيما وصف وزير التخطيط ووزير التجارة العراقي وكالة سلمان الجميلي ايران بـ"الشريك التجاري المهم" للعراق.

وقال شريعتمداري في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير التخطيط سلمان الجميلي نشرته "ايرنا"، إن "ايران تقف الى جانب العراق في مرحلة الاعمار"، مبينا ان "حجم التبادل التجاري بين ايران والعراق ليس بالمستوى المطلوب".



واكد شريعتمداري على "ضرورة ارتقاء العلاقات بين البلدين"، لافتا الى ان "ايران مستعدة للتعاون في مجال تحديث الصناعات العراقية".

من جانبه، وصف وزير التخطيط ووزير التجارة العراقي وكالة سلمان الجميلي، ايران بـ"الشريك التجاري المهم للعراق"، مبينا ان "العلاقات الاقتصادية احدى العوامل المهمة في تطوير العلاقات بين الدول والشعوب وركيزة مطمئنة لتعزيز العلاقات بين طهران وبغداد".

وصرح الجميلي بانه تحدث مع وزير الصناعة الايراني بشأن تشجيع الشركات الايرانية للمشاركة في اعادة اعمار العراق.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير ايراني: حجم التبادل التجاري بين طهران وبغداد ليس...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز