تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين
تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين

تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين، تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين.

المنظار تسربت صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين الرسمي لنسخة SUV لشاحنة NP300 نافارا، ويبدو واضحا من الصور الجهد الكبير المبذول من الشركة اليابانية لتمييز السيارة الرياضية متعددة الأغراض عن البيك أب المبنية عليها. 
وتحمل السيارة عدة أسماء حسب السوق الذي ستُطرح فيه، مثل إكستيرا وبالادين وباث فايندر.. وعند فحص السيارة عن قرب، نرى المقدمة بمصابيح أمامية أعرض وممتص صدمات وغطاء محرك مختلفين.
وتستمر التغييرات في مؤخرة السيارة، حيث تخلت عن التصميم القديم المشابه للشاحنات لصالح تصميم SUV أكثر عصرية -وجاذبية في نظر البعض. 
ومن المتوقع أن تكون المقصورة كبيرة كفاية لتسع سبعة أفراد، بينما تستمد السيارة قوتها من نفس محرك التوربو ديزل سعة 2.3 لتر لنافارا، متصل بناقل حركة يدوي بست سرعات أو آخر آلي بسبع سرعات. 
من المرتقب طرح نيسان إكستيرا الجديدة أولا في آسيا قبل تقديمها في عدة أسواق عالمية أخرى لاحقا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تسرب صور نيسان إكستيرا الجديدة قبل التدشين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو