بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم
بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم

بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم، بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم.

المنظار في حادثة مروعة في كولومبيا البريطانية بكندا، احترق مرآب كبير يحتوي على أربعين سيارة كلاسيكية عن آخره، ما ادى إلى تدمر السيارات بشكل كامل. 
وتنتمي المجموعة المميزة للهاوي جاري كاسيكي، والذي كان ساعتها في مزاد للسيارات في لوس انجلوس.. وعند وصول الإطفاء لموقع الحريق، تعدت النيران سقف المرآب وأجبرت رجال الإطفاء على التراجع وانتظار انطفاء الحريق من ذاته عقب التهامه لما في الداخل. 
وأشار شهود عيان إلى اندلاع أصوات انفجارات عنيفة من المرآب قبل ظهور نيران ضخمة على طول المرآب وعرضه.. ولا توجد حاليا أي تأكيدات عن سبب الحادثة، أو احتماليات أن تكون متعمدة.
من أهم الموديلات التي احترقت في الحادثة هي شفروليه Bel-Air مكشوفة السقف موديل 1961 وكامارو 1968 وبونتياك تشيفتان 1955 وست سيارات شفروليه كورفيت، بسعر إجمالي يتعدى 3 مليون دولار للمجموعة. 
وأعرب كاسيدي، صاحب المرآب، عن أسفه الشديد حيال الحريق: "حزني ليس للمال المفقود بل لأن بعض هذه السيارات لا يمكن استبدالها.. هي أشبه بأطفالي".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: دمار 40 سيارة كلاسيكية في حريق ضخم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو