إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها
إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها

إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها، إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها.

المنظار نشرت إنفينيتي صورة تشويقية غامضة لسيارة جديدة من المتوقع تدشينها في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري في معرض سيارات لوس انجلوس. 
هي صورة تخطيطية لأكثر سيارة متطورة تقنيا في تاريخ إنفينيتي، وبناء على المعلومات المحدودة المتوفرة حتى الآن، من الغالب أن تكون سيارة اختبارية وليست موديل إنتاجي، كما ستعتمد على مولد طاقة هجين أو كهربائي، مع تقنيات توجيه ذاتي مشابهة لما رأيناه في سيارات العرض الأخيرة.
ويُذكر أن بعض التقارير أشارت مؤخرا إلى تطوير إنفينيتي لسيارة رياضية كهربائية، ولكن أشارت هذه التقارير إلى تدشين السيارة الجديدة في معرض ديترويت في يناير القادم، وليس لوس أنجلوس. 
هل يمكن أن إنفينيتي غيرت من موعد التدشين إلى نوفمبر؟.. إذا صح هذا، فتوقعوا رؤية سيارة مشابهة لـ Emerg-E في 2012 مع تجهيز نسخة إنتاجية لها في 2019، بقاعدة عجلات مختلفة تماما عن موديلات إنفينيتي ونيسان الحالية. 
ليس أمامنا سوى الانتظار لثلاثة أسابيع للتاكد من طبيعة السيارة الاختبارية الغامضة، وإن كان من المتوقع نشر إنفينيتي لعدة صور تشويقية أخرى قبل التدشين، فتابعونا للمزيد من التفاصيل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنفينيتي تشوق لأكثر سيارة متطورة في تاريخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو