نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا
نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا

نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا، نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا.

المنظار كشفت نيسان عن نسخة Pure الأساسية الجديدة لنسان GT-R بغرض خفض سعر السيارة الرياضية الشهيرة وجذب عملاء جدد إليها. 
ويبدأ سعر النسخة الجديدة موديل 2018 من حوالي 100,000 دولار، ما يعادل 375,000 ريال، أي أرخص بحوالي أربعين ألف ريال من نسخة بريميم للعام الجديد. 
ولكن كما هو متوقع، حصلت النسخة الأرخص على مزايا أقل من النسخة الأغلى ثمنا، حيث تخلت عن نظام أوديو Bose بـ 11 مكبر صوت وعن نظام منع الضجيج المفعل ونظام العادم من التيتانيوم والزخرفات الجلدية المخيطة باليد -وإن حافظت المقاعد على جلودها في النسخة الأساسية. 
مع ذلك لا توجد اختلافات بين النسختين من ناحية الأداء، حيث حصل الاثنان على محرك توربو مزدوج سعة 3.8 لتر بست إسطوانات بقوة 565 حصان وعزم دوران 467 رطل-قدم. 
ومن الجدير بالذكر أن أسعار نسخ GT-R الأخرى ارتفعت قليلا للعام الجديد، ليبدأ سعر إصدار Track حاليا من 130,185 دولار - ما يعادل 488,000 ريال، بينما نسخة GT-R نيزمو بقوة 600 حصان ارتفع سعرها بشكل محدود إلى 177,185 دولار - ما يعادل 664,000 ريال.
وقد حصل مجال GT-R الجديد على تحديثات بسيطة لـ 2018، مثل تطبيق أبل كاربلاي وألوان جديدة متوفرة للمقصورة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نيسان GT-R تحصل على نسخة جديدة أرخص سعرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو