BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال
BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال

BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال، BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال.

المنظار أعلنت BMW عن استدعاء 1.4 مليون سيارة في الولايات المتحدة موديلات 2006 إلى 2011، بسبب مشكلتين منفصلتين قد تؤديان إلى الاشتعال، حتى أثناء غلق السيارة. 
وتتعلق المشكلة الأولى بسخان معطوب لصمام نظام تهوية المحركات، حيث يتحلل السخان بمرور الوقت ويؤدي إلى صدور صدمات كهربائية تقوم بإذابة الصمام وإشعال حريق، وقد انتبهت الشركة للمشكلة للمرة الأولى في X5 موديل 2009، قبل استلامها للمزيد من التقارير عن المشكلة في عدة موديلات أخرى.
وقد تضررت من العطل 740,561 سيارة في الولايات المتحدة، موديلات الفئة الأولى والثالثة والخامسة وZ4. 
المشكلة الثانية تؤدي إلى حريق أيضا، حتى أثناء غلق السيارة، حيث تقول BMW أن الأسلاك الموصلة للتيارات الكهربائية لفتحات التهوية قد ترتفع درجات حرارتها عن الطبيعي، ما يؤدي إلى إذابتها وإصدار شرارات قد تشعل حريقا محدودا، وقد استلمت BMW تقارير عن ثلاث حوادث مختلفة متعلقة بالمشكلة.
ويؤثر هذا العطب على 672,775 سيارة في الولايات المتحدة، تحديدا الفئة الثالثة موديلات 2006 إلى 2011، شاملة M3.. وقد دعت الشركة العملاء المتضررين بالذهاب إلى توكيلاتها لإصلاح جميع الأعطاب وإجراء الصيانة اللازمة مجانا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، BMW تستدعي 1.4 مليون سيارة لمخاطر اشتعال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو