مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب
مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب

مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب، مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب.

المنظار ازدادت مؤخرا انتقادات فولكس فاجن لشركات السيارات الأخرى حول العالم، ربما في محاولة لإعادة الثقة في الشركة عقب فضيحة الديزل الأخيرة، أو ربما هي محاولة صادقة لإبراز العيوب في منافسيها. 
منذ عدة أسابيع، انتقد رئيس الشركة ماتياس مولر تيسلا لوعودها الكبيرة التي تفشل عادة في تحقيقها، والآن سخر رئيس قسم التواصل الأسترالي لفولكس فاجن، بول بوتينجر، من شاحنة بيك أب الجديدة لمرسيدس، X-Class. 
أشار بول في تصريح آخر: "من الصعب للغاية تمويه نيسان نافارا"، مردفا: "إذا كنت مشتريا، سأصاب بالصدمة من جودة السيارة.. عندما يقوم مالك لمرسيدس بنز بفتح الأبواب ورؤية مفاصل نيسان، ستصبح النتيجة غير سارة". 
وليس الأمر بمجرد سخرية عابرة من شاحنة لشركة أخرى، لأن المنافسة محتدمة للغاية في سوق الشاحنات الأسترالي، خاصة مع النجاح الكبير لفولكس فاجن أماروك. 
ويُذكر أن X-Class سيتم تصميمها وبناؤها والتحكم فيها بشكل شبه كامل في مصنع كوردوبا الأرجنتيني لرينو بداية من 2019.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسؤول في فولكس فاجن يسخر من مرسيدس X-Class بيك-أب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو