روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب
روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب

روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب، روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب.

المنظار صعدت صادرات القمح الروسي بمقدار الربع تقريبًا خلال العام الجاري وفقًا لما ذكرته وزارة الزراعة الروسية فى الوقت الذى زادت فيه عائدات تصدير روسيا من تصدير الحبوب الى نحو 20 مليار دولار سنوياً لتتجاوز بذلك عائدات تصدير الأسلحة التى تقدر بنحو  15 مليار دولار سنويًا.

ووفقاً لـ " روسيا الآن " فإن الزراعة الروسية أشارت إلى نمو صادرات القمح الروسي خلال الأشهر الـ10 الأولى من 2017 بنسبة 23%، فيما صعد إجمالي صادرات الحبوب بنسبة 28.4%.

وتوقع اتحاد منتجي الحبوب الروسي أن تبلغ صادرات القمح الروسي هذا العام مستوى 32 مليون طن، ما سيضمن لروسيا صدارة مصدري القمح في العالم ففي العام الماضي، صدرت روسيا نحو 27.1 مليون طن من القمح، متجاوزة بذلك الولايات المتحدة وكندا، أبرز المصدرين للقمح في العالم.

وتعتزم روسيا في الموسم الحالي حصد نحو 130 مليون طن من الحبوب، وتصدير ما يقارب 45 مليون طن منها، وذكرت وزارة الزراعة الروسية أن صادرات الشعير تضاعفت على أساس سنوي لتصل إلى 2.52 مليون طن، في حين، نمت صادرات الذرة بنسبة 19.5% لتصل إلى 1.23 مليون طن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تجني 20 مليار دولار سنويًا من تصدير القمح والحبوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد