الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة
الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة

الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة، الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة.

المنظار ينتظم حاليا في تونس العاصمة الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية والصيد البحري "سياماب 2017"، الذي افتتحه صباح اليوم الثلاثاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتمتد هذه الفعالية التي يحتضنها قصر المعارض بالكرم حتى 6 نوفمبر 2017 بمشاركة زهاء 500 عارض تونسي وأجنبي من 36 بلدا، ( أوروبا وافريقيا وآسيا وأمريكا).
وينتظر أن تستقطب هذه التظاهرة ما يزيد عن 200 ألف زائر ومهني في قطاع الفلاحة والصيد البحري والتجهيزات الفلاحية.
وشدد رئيس الحكومة في تصريحات صحفية على اهمية القطاع الفلاحي في النسيج الاقتصادي مشيرا إلى اجراءات أقرها قانون المالية لفائدة القطاع.
ولاحظ رئيس الحكومة أن دخل الفلاح مازال ضعيفا مؤكدا على أهمية تحسين وضعية الفلاح والمحافظة على الموارد المائية، متوقعا النهوض بالقطاع على المدى المتوسط.
ويتضمن الصالون عدة اجنحة الموجهة خاصة لعرض المنتجات الزراعية والتجهيزات الفلاحية الضخمة والتقنيات الزراعية الجديدة ولتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في البستنة والمحاضن واخرى مخصصة لعرض قطيع الخرفان والأبقار الحلوب وعرضا لركوب الخيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصالون الدولي للفلاحة والتجهيزات الفلاحية بمشاركة 36 دولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر