بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية
بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية

بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية، بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية.

المنظار أكد المدير العام للمؤسسة البنكية الهولندية "أف أم أو "، جورجن ريجترونيك، اهتمام مؤسسته بدعم حضورها في تونس ومزيد التعرف على المجالات والقطاعات التي يمكن أن توفر أرضية ملائمة لبناء شراكات استثمارية تمتد الى افريقيا، بحسب "وات".

واشار ريجترونيك خلال لقاء جمعه بوزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، مساء أمس الاثنين، الى رغبة البنك في إقامة تعاون مثمر مع تونس في المجالين المالي والبنكي ومجال الطاقة وتطوير القطاع الخاص عبر وضع آليات استثمارية في الغرض تستفيد منها تونس ويتوجه نشاطها كذلك نحو البلدان الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بنك هولندي يهتم بالسوق التونسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر