منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ
منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ

منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ، منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ.

المنظار ينظم مركز النهوض بالصادرات بعثة عمل إلى سويسرا، يوم 15 نوفمبر 2017، بمدينة زوريخ، قصد التعريف بفرص التصدير والتعاون المتاحة في تونس.
ويتضمّن برنامج هذه البعثة عقد منتدى أعمال تونسي سويسري، علاوة على تنظيم لقاءات أعمال ثنائية واخرى لتشبيك العلاقات مع برمجة عرض وحصة تذوق للمنتوجات التونسية.
وستركز هذه التظاهرة على ثلاث قطاعات تهم الصناعات الغذائية منها المنتوجات البيولوجية وخاصة زيت الزيتون والتمور وتكنولوجيا المعلومات والإتصال والصناعات الميكانيكة والكهربائية والإلكترونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منتدى أعمال تونسي سويسري بزوريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر