"إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا
"إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا

"إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا، "إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا.

المنظار سلّمت شركة طيران تركية، "إيرباص" الأوروبية لصناعة الطائرات، الدفعة الأولى من إنتاجها للجسم الرئيسي من الذيل العمودي لطائرات "A320" النفاثة.

وأفاد بيان صادر عن شركة "أبيلسون كومبوزيت"، أنه شارك في مراسم تسليم الدفعة الأولى من منتجاتها، المسؤولان المتعاقدان في إيرباص، "بيتري هابولا" و"جوكو هالونين".

وعبر رئيس مجلس إدارة الشركة التركية باريش نالتشاجي، عن سعادته من تسليم الدفعة الأولى من الجسم الرئيسي للذيل العمودي لطائرات "A320"، بعد أن كانوا قد بدأوا بأعمال تأهيل المشروع قبل 3 أعوام.

وقال نالتشاجي، إنهم استثمروا ما قيمته 2.5 مليون دولار من أجل المشروع خلال الأعوام الثلاثة المذكورة، مؤكدا أن إيرباص اختارت الشركة التركية الرائدة في تصنيع المواد المركبة من بين 80 شركة.

وشركة "أبيلسون" التركية للطيران رائدة في صناعة معدات ذات تقنية عالية، مقرها العاصمة التركية أنقرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "إيرباص" تتسلم أول دفعة من أجزاء تم تصنيعها في تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21