الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري
الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري

الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري، الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.

المنظار بحث وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، اليوم السبت، مع نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة والتنمية الريفية في جمهورية الجبل الأسود (مونتينيجرو) ميلوتين سيمونوفيتش، سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وتنمية أطر التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك بين البلدين، وذلك في مقر وزارة الاقتصاد بأبوظبي.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الجانبين ناقشا فرص فتح آفاق جديدة للتجارة والاستثمار ومد جسور التواصل بين القطاع الخاص في الجانبين مع تركيز التوجه على المجالات الحيوية ضمن الأجندة الاقتصادية للبلدين ومن أبرزها الأمن الغذائي والصناعات الغذائية والزراعة، والسياحة وتنمية الاستثمار والتبادل التجاري، فضلاً عن بحث عقد الاجتماع المقبل للجنة الاقتصادية المشتركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإمارات والجبل الأسود تبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق