10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط
10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط

10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط المنظار نقلا عن الصباح ننشر لكم 10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط، 10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط.

المنظار كما توفر تلك المعسكرات المعرفة بالعناصر الأساسية المطلوبة من قبل أصحاب المشاريع المحتملين لبدء أعمالهم التجارية الجديدة مثل تطوير نموذج الأعمال التجارية، وحساب تكاليف بدء التشغيل والميزانية، ومعرفة مختلف الأنشطة التجارية الأساسية، وكيفية بناء خطة العمل.

ويشتمل الماراثون على مسابقة تقام على مستوى الجمهورية لتقديم وتنفيذ حلول تكنولوجية مبتكرة فى هذا الصدد، وتنقسم إلى مرحلة أولى ونصف نهائية ثم النهائيات وإعلان الفائزين ويصل مجموع جوائز المسابقة إلى أكثر من 100 ألف جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 10 معسكرات للتفكير الإبداعى فى القرية الذكية وبرج العرب وأسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح