لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر»
لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر»

لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر» المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر»، لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر».

المنظار تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر بالرقابة المالية اليوم قائمة الأسماء النهائية للمرشحين الأربعة المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة.

وكشفت مصادر أن فترة التظلمات والطعون التى حددتها الرقابة المالية لمدة 7 أيام وانتهت يوم الخميس الماضى لم تشهد أية طعون على المرشحين.

وتتشكل اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة فتحى الصياد وعضوية أشرف غنيم ورضوى سعد الدين، ومحمود عبدالله الصاوى.

وكانت اللجنة قد أعلنت مساء الخميس قبل الماضى القائمة المبدئية للمرشحين والتى لم يطرأ عليها أى تغييرات من أسماء المرشحين الأربعة وتضم عيسى فتحى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة للسمسرة، وأسامة شومان العضو المنتدب لشركة بريمير لتداول الأوراق المالية، وزينب خليل العضو المنتدب لشركة مصر للاستثمارات المالية، وأحمد قطب ممثلاً عن هيرميس لتداول السندات.

ويضم أعضاء مجلس إدارة الصندوق 9 أعضاء 3 يتم اختيارهم من خلال صندوق الانتخابات، و3 آخرين من ذوى الخبرة، وممثل للبورصة والمقاصة، وللمستثمرين يعيين من قبل وزير الاستثمار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لا طعون ضد مرشحى «حماية المستثمر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد