أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة
أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة

أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة، أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة.

المنظار «سوف تساهم فى تخفيض التكاليف التشغيلية بنسبة تصل إلى 5%» هو ما أكده المهندس مجدى الطاهر رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة روبكس العالميه لتصنيع البلاستيك والأكريلك حول عملية إعادة استخدام نفايات صناعة تدوير المخلفات الصناعية.

وكانت الشركة قد قامت مؤخراً مع شركة الجمانة فى إنتاج ماكينة جوبكس وهى أول ماكينة مزدوجة القوالب لإنتاج عدد 2 بانيو مختلفة الموديل فى وقت واحد.

وقال الطاهر فى تصريحات خاصة لـ «الوفد»: إن استخدام نفايات صناعة تدوير المخلفات الصناعية سوف تعمل على تخفيض التكاليف التشغيلية بنسة قد تصل إلى 5%، مشيراً إلى أن فريق العمل بمركز البحوث العلمية بالشركة، قد توصل إلى وسائل مبتكرة لإعادة استخدام نفايات صناعة تدوير المخلفات الصناعية، والتى تمثل مركزات وخلاصات خامات شديدة الخطورة على البيئة، تكلف الكثير للتخلص السليم منها.

كما أشار إلى أن عملية إعادة تدوير نفايات مخلفات إعادة تدوير الأكريلك والبلاستيك والفايبر، والتى تمثل خطورة شديدة على البيئة تحولت إلى منتجات آمنة ذات عائد مربح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أبحاث «روبكس» تدعم القيمة المضافة للشركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد