تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك»
تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك»

تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك» المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك»، تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك».

المنظار علمت «الوفد» أن الرقابة المالية تجرى تحقيقاً موسعاً بشأن عدد من المجموعات الخاصة بالأسهم والمتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

قالت مصادر خاصة لـ «الوفد»: إنه بتتبع حركة هذه والمجموعات والتى تكررت فى أكثر من 7 حالات تكشف للرقابة المالية إن هذه المجموعات تقوم بتقديم نصائح للمستثمرين والمتابعين على «السوشيال ميديا» بالدخول فى أسهم بعينها وشرائها.

وأضافت المصادر أنه بتتبع حركة تعاملات القائمين على هذه المجموعات وأكوادهم خلال الأشهر الماضية، تبين قيامهم بعمليات خداع لصغار المستثمرين المتابعين لصفحاتهم، حيث إنه فى الوقت الذى يتم فيه دخول المستثمرين على الأسهم، والقيام بعمليات شراء كبيرة، تقوم هذه المجموعات القائمة على الصفحات والتوصيات بالبيع فى الأسهم التى بحوزتهم والتى سبق التوصية عليها، ليكون صغار المستثمرين ضحية.

وأوضحت المصادر أن تم رصد أكثر من 7 حالات تمت بنفس السيناريو، وتقوم الرقابة المالية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتلاعبين، خاصة فى ظل إثبات هذه المخالفات والتجاوزات التى تضر بسوق المال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحقيقات حول خداع صغار المستثمرين على «فيس بوك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد