شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا
شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا

شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا، شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا.

المنظار أكد شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي أن مشاركة حارس مخضرم مثل عصام الحضري لا تقلل مني ولا من الشناوي وهدفنا تحقيق الهدف المرجو أهم بكثير من الخلافات الجانبية .

وقال إكرامي عبر برنامج " مع شوبير " أنهم يسعوا في النادي الأهلي في الوصول إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 4 سنوات.

وأختتم إكرامي أن تأهل المنتخب للمونديال دفعة كبيرة للاعبي الأهلي في لقاء النجم الساحلي, وسوف نزيد الفرحة علي الأهلاوية والشعب المصري بوصول الأهلي إلي نهائي أفريقيا وكأس العالم للأندية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شريف إكرامي : مشاركة الحضري كأساسي لا تقلل مني ومن الشناوي .. ونسعي للوصول لنهائي أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت