والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة
والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة

والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة، والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة.

المنظار أعرب ناصر النني، والد محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، عن سعادته الكبرى بالتأهل إلى كأس العالم 2018.

وقال النني الكبير في تصريحات خاصة لـ «المنظار » عقب المباراة: «سعيد سعادة غير طبيعية، إحساس التأهل لكأس العالم لأول مرة من 28 سنة إحساس غير عادي».

وأكد النني أن نجله كان وعده قبل المباراة بإحراز هدف أمام منتخب الكونغو للمساهمة في فرحة المصريين بالوصول لكأس العالم 2018، لأول مرة منذ 28 عامًا، ولكنه لم ينجح في ذلك، قائلًا: «مش مهم الهدف، الأهم إن مصر صعدت إلى كأس العالم».

وعن تأخر الفوز لآخر دقيقة، قال: «قلبي كان هيقف من الفرحة، وكنت واثقًا من الفوز، على الرغم من تأخره حتى الوقت الأخير من المباراة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، والد النني لـ"الأهرام سبورت": قلبي كان هيقف من الفرحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت