كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية
كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية

كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية، كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية.

المنظار رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، منح لاعبيه راحة سلبية من مران اليوم الجمعة.

ويخوض منتخب مصر، مرانًا خفيفًا للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة الأمس، على أن يستأنف باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي.

وفشل المنتخب المصري في الحفاظ على صدارته للتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعدما تلقى هزيمة من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس.

ومن المنتظر، أن يلتقي المنتخبان مجددًا، 5 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الإياب بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوبر يرفض منح اللاعبين راحة سلبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري