ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو)
ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو)

ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو)، ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو).

المنظار قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن قوة شخصية سيرجيو راموس، ستمنح فريقه ريال مدريد، أفضلية أمام منافسه التقليدي برشلونة، في السوبر الإسباني.

 وأضاف «ميدو»، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة ON sport، أنه يعتبر راموس أهم لاعب في صفوف فريق العاصمة الإسبانية، مشيرًا إلى أنه أهم حتى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 ويستضيف برشلونة، ريال مدريد، مساء اليوم الاحد، في ذهاب السوبر الإسباني، على ملعب «كامب نو» على أن يقام لقاء الإياب على ملعب «سانتياجو برنابيو» يوم 16 من نفس الشهر.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميدو: راموس أهم من رونالدو في ريال مدريد (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري