بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات
بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات

بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات، بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات.

المنظار أعلن مسئولون في رياضة ألعاب القوى اليوم الاثنين أنه سيجرى تطبيق برنامج "صارم" لمكافحة المنشطات خلال بطولة العالم لألعاب القوى التي تنطلق منافساتها في العاصمة البريطانية لندن يوم الجمعة المقبل.

وأوضح المسؤولون أن أكثر من 600 عينة دم ستجمع من الرياضيين المشاركين في البطولة قبل انطلاق المنافسات، كما سيجرى جمع 600 عينة بول خلال البطولة التي تقام على مدار عشرة أيام.

ويأتي ذلك بعد اختبارات أقيمت خارج المنافسات على مدار عشرة أشهر ، للرياضيين المرجح مشاركتهم في البطولة، حيث جرى فحص أكثر من ألفي عينة دم ونحو ثلاثة ألاف عينة بول.

وسيجرى تخزين كل العينات التي تجمع على هامش البطولة لإعادة تحليلها في وقت لاحق، وذلك ضمن سياسة بدأ تطبيقها اعتبارا من نسخة 2005 من بطولة العالم وأسفرت عن الكشف عن 27 حالة تعاطي منشطات حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بطولة العالم لألعاب القوى تشهد برنامجا «صارما» لاختبارات المنشطات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت