العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة
العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة

العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة، العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة.

المنظار حرص التونسي أحمد العكايشي، مهاجم اتحاد جدة السعودي، على توجيه الاعتذار إلى المدير الفني للمنتخب التونسي، نبيل معلول، عن الأزمة التي دارت خلال معسكر نسور قرطاج، قبل مباراة مصر في يونيو الماضي.

وكان معلول قد أعلن استبعاد العكايشي عن مباراة تونس ومصر، والتي شهدت خسارة الفراعنة بهدف نظيف على الملعب الأولمبي برادس، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وفي تصريحات لـ"شمس إف إم" التونسية، قال العكايشي "أعترف أني أخطأت في حق المنتخب خلال معسكر مباراة مصر، عندما وصلت متأخرًا لأحد التدريبات، بسبب حادثة حصلت لي في الطريق، إلا أن ما حصل خارج عن إرادتي، ورغم ذلك أعتذر للجميع."

وأعرب العكايشي، الذي يحتفل بزفافه غدًا "الأحد"، عن رغبته في العودة للمنتخب التونسي، خلال مباراتي الكونغو، في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العكايشي يعتذر لمعلول بعد أزمة معسكر مباراة الفراعنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات