الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه
الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه

الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه، الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

المنظار حقق مولودية الجزائر فوزًا غاليًا على بلاتنيوم ستارز بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء هدف المولودية في الدقيقة 12 عن طريق حشود عبد الرحمن من ركلة جزاء، وأضاف فوزي نقاش الهدف الثاني في الدقيقة 91 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 11 نقطة، ليتزعم صدارة المجموعة الثانية بالكونفدرالية، ويحجز أول مقعد في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، في حين يودع بلاتنيوم البطولة، بعدما تذيل المجموعة برصيد نقطتين.

ويدور صراع المقعد الثاني المؤهل لربع النهائي، بين الصفاقسي التونسي، وصيف المجموعة بـ7 نقاط، وامبايان سوالوز من سوازيلاند، الثالث بـ4 نقاط.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الكونفدرالية| مولودية الجزائر يطيح ببلاتنيوم ويتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات