موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية
موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية

موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية، موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية

.

المنظار إعلان مواعيد جدول البطولة العربية 

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم،  الثلاثاء، جدول بطولة الأندية العربية، التي ستقام في مصر، خلال الفترة من 21 يوليو/ تموز، وحتى 5 أغسطس المقبلين، بمشاركة 12 فريقًا من 10 دول عربية.

وتقام مباريات المجموعة الأولى، على إستاد السلام في القاهرة، حيث يستهل الأهلي المصري مشواره بمواجهة الفيصلي الأردني يوم 21 يوليو في التاسعة مساءً. 

ويلتقي الوحدة الإماراتي، ونصر حسين داي الجزائري بالمجموعة الأولى، في اليوم التالي، على نفس الملعب. 

وتقام مباريات المجموعة الثانية على إستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، حيث يلتقي الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي، فيما يواجه النصر السعودي، العهد اللبناني، يوم 23 يوليو. 

وتقرر أن تقام مباريات المجموعة الثالثة، على إستاد الإسكندرية، حيث يلتقي نفط الوسط العراقي مع الترجي التونسي، والهلال السعودي مع المريخ السوداني يوم 24 يوليو/ تموز. 

وتستمر مواجهات الدور الأول، التي تقام من دوري من دور واحد حتى الأحد 30 يوليو/تموز، على أن تحصل الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، على راحة يومي 31 يوليو، و1 أغسطس. 

ويتأهل للدور نصف النهائي الفرق أصحاب المراكز الأولى بالمجموعات الثلاث، بالإضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثان بالمجموعات الثلاث، على أن تجرى قرعة بين الفرق الأربعة. 

وتقام مباراتي الدور نصف النهائي في 2 أغسطس، فيما تقام المباراة النهائية يوم 5 أغسطس.

صفقة على أعتاب المغرب

أكّد حسام البدري مدرب الأهلي، أن المفاوضات مع نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي للتعاقد مع مهاجمه، وليد أزارو، وصلت لمراحل متقدمة للغاية.

وأشار البدري إلى أنه قد يتم حسم الصفقة عقب مواجهة المنتخب المغربي، نظيره الكاميروني، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019. 

وأوضح البدري أن جلسة ستجمعه بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي لوضع اللمسات النهائية على الصفقة خلال الفترة المقبلة، وحسم الأمر بشكل نهائي.

وأشار البدري إلى أن علاء ميهوب، مدير لجنة التحليل والإحصاء بالنادي، قدَّم له بعض المباريات الخاصة باللاعب وإحصائياته في الفترة الماضية. 

وأشار المدير الفني، إلى أن أهم العوامل التي ميزت اللاعب، هو أنه واحد من ضمن 3 محليين فقط، يلعبون بالمنتخب المغربي. 

وأوضح البدري، أنه أغلق ملف صفقة محمد عنتر، لاعب فريق الأسيوطي؛ بسبب طلبات فريقه المادية المُغالى فيها للاستغناء عن اللاعب. 

وقال البدري إنه بالفعل شاهد بعض المباريات للاعب وكان ضمن حساباته، إلا أن طلبات الأسيوطي المادية المغالى فيها، تسببت في ضرف النظر عن الصفقة.

حقيقة هروب ستانلي 

كشف النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم دجلة المعار للزمالك، السبب الحقيقي وراء سفره إلى الإمارات، عقب حصول لاعبي الفريق الأبيض على إجازة من التدريبات.

كان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو، منح اللاعبين 4 أيام إجازة، عقب الانتهاء من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت (1-1).

واستغل اللاعب النيجيري، الإجازة للسفر مع زوجته إلى الإمارات، وهو ما ربطته تقارير صحفية بأن اللاعب سافر للاتفاق مع أحد الأندية الإماراتية، للانتقال إليها الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة ستانلي للزمالك، الشهر المقبل، ويتحتم على الفريق الأبيض دفع مليون ونصف المليون دولار، إذا أراد تحويل الإعارة إلى عقد دائم، لكن الزمالك يرغب في تخفيض المبلغ، وهو ما يرفضه دجلة.

وكشف اللاعب لبعض المقربين منه، أن تواجده في الإمارات ليس له أي دخل بالكرة تمامًا.

وأشار إلى أنه كان قد وعد زوجته بأن يقوم باصطحابها في رحلة ترفيهية في الإمارات مع أول إجازة يحصل عليها من الفريق.

وأكد اللاعب لزملائه في مصر، أنه يركز مع الزمالك حاليًا، ولايريد أن ينشغل بأي أمر آخر قبل نهاية الموسم حتي لايفقد تركيزه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

موجز 24 ساعة : صفقة جديدة للأهلي .. حقيقة هروب ستانلي .. وإعلان جدول البطولة العربية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport