"الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي
"الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي

"الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم "الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي، "الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي.

المنظار تعالت حدة الخلاف بين إدارة نادي إنبي والأخبار التي تم تداولها حول تواجد "ممر شرفي" للاعبي النادي الأهلي ، خلال مباراة الفريقين بمسابقة الدوري العام ، احتفالا بتتويج المارد الأحمر بالدرع.

وشدد عبد الناصر محمد في تصريحات صحفية علي احتفال لاعبي إنبي بنظرائهم في الأهلي ، بالورود دون التطرق لأمر الممر الشرفي ، تأكيدا علي عدم جواز وقوف اللاعبين صفين علي الجانبين.

وأوضح عبد الناصر محمد أن الاحتفال سيليق بالمارد الأحمر ، والجميع يعلم العلاقة القوية بين إدارة إنبي والأندية المصرية ، والحديث عن عدم وجود احتفالات بالطرق التي تليق بالأهلي مرفوض.

وكان لاعبو وادي دجلة في الموسم قبل الماضي قد قاموا بعمل ممر شرفي للاعبي الزمالك بطل موسم 2014-2015.

ولم يقدم النادي الأهلي أي توضيحا حول موقفه من الاحتفالات التي ستقام احتفالا بتتويجه بطلا للدوري المصري للمرة الـ 39 في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الممر الشرفي"..أزمة إنبي في مباراة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت