المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه
المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه

المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه، المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه.

المنظار فى اطار استعداداته لملاقاة سموحه فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادى المصرى على فريق شباب المصرى تحت 20 سنه 9 – 1 وذلك فى اللقاء الذى اقيم على ملعب المصرى الرئيسى باستاد بورسعيد وانتهى بعد منتصف الليل ، وتابعه جمهور بورسعيدى كبير حضر للاطمئنان على حال فريقه قبل لقائه المرتقب مع سموحه بالدورى والمقرر اقامته يوم 12 يونيه الجارى ببرج العرب

انتهى الشوط الاول بتقدم الفريق الاول بثلاثيه نظيفه احرزها عبد الله جمعه وهيرمان وسعيد مراد ، واضاف حماده نصر ( 3 اهداف ) وسعيد مراد وكابوريا وعبدالله بيكا 6 اهداف فى الشوط الثانى ، واقتنص محمد ماهر هدف الشباب الوحيد .

دفع حسام حسن المدير الفنى للمصرى على مدار الشوطين بمجموعة الاساسيين المرشحين للقاء سموحه ، وكذلك البدلاء والاحتياطيين الذين شاركوا لاكثر من 60 دقيقه، وثلاثى فريق الشباب الصاعد للفريق الاول وهم حسن على وحسام اشرف وكريم العراقى باللقاء فى المقابل دفع السعيد ابراهيم المدير الفنى لفريق الشباب بجميع لاعبييه الاساسيين والذين برزوا بمستوى طيب .

غاب عن المصرى لاعبييه احمد جمعه ، واحمد ايمن منصور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصرى يفوز على شبابه 9 – 1 استعدادا للقاء سموحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت