غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية
غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية

غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية، غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية.

المنظار أثار السيد حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية ردود أفعال متباينة وسخط ، لانتقاده عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقطع العلاقات مع دولة قطر.

وطلب حمدي خلال تدوينته من الدول العربية قطع العلاقات مع دولة الاحتلال الصهيوني بدلا من دولة عربية.

وكتب السيد حمدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "مليش في السياسة ولا مع أو ضد ولا موافق على قطع العلاقات مع قطر بس دول البحرين والإمارات والسعودية ومصر قطعوا العلاقات مع دولة عربية كان أولى إنكم تقطعوا العلاقات مع إسرائيل".

ومن المنتظر أن تناقش إدارة نادي الداخلية ما كتبه السيد حمدي مهاجم فريق الداخلية عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واثبات امتلاكه لها أو اختراقها.

وهناك حالة سخط كبيرة من الوسط الرياضي ضد التصريحات التي تنتقد قرار مقاطعة دولة قطر ، لأنه قرار رئاسي في المقام الأول.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غضب في الوسط الرياضي من مهاجم الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت