الان البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش
الان البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش

البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش

المنظار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش، الان البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش

.

المنظار قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن تعامله مع الصفقات الجديدة، يكون دائمًا في صالح المارد الأحمر.

وأضاف البدري، في لقاء لبرنامج "الكورة والجماهير" على فضائية "الأهلي": "أي لاعب يتواجد في القائمة، يتم تجهيزه لدور معين، ولكن في الوقت المناسب، أدفع دائمًا بالأفضل لكل مباراة، وأقدر حب الجماهير للاعب محدد وتأثرهم بغيابه، ولكن إذا أخطأت التوقيت في إشراكه، ستتأثر علاقة الجمهور به". 

تابع: "سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الهارب، لم يتألق بل سار بشكل جيد، وأتعجب حتى الآن من هروبه، بالرغم من انتظاره كثيرًا لكي يشارك مع الفريق، هو حالة مثيرة للدهشة". 

وأردف: "عماد متعب مهاجم الفريق، لاعب كبير وله رصيد غني عن التعريف مع الأهلي، ولكنه صادف سوء التوفيق في بعض الأوقات، لذلك أحرص على الدفع به في الوقت الأمثل، حتى يظهر بشكل مؤثر، وبالتأكيد له دور كبير معنا خلال الفترة المقبلة، خاصة في البطولة الإفريقية". 

واصل: "مقتنع تمامًا بإمكانات صالح جمعة، لاعب وسط المارد الأحمر، ولكن لم ترضيني جاهزيته، في بعض الأوقات السابقة، أحرص على إعطائه تعليمات هجومية ودفاعية داخل الملعب، لأنه يستطيع الظهور بشكل جيد". 

واسترسل: "ضيق الوقت وتلاحم مباريات الدوري وإفريقيا، هما سبب عدم الاستعانة بكل الصفقات الجديدة، وتغيير هيكل الفريق بشكل واضح، وبالتأكيد سأستعين بعمرو بركات وأكرم توفيق لاعبي الأهلي، الفترة المقبلة. 

وأفاد: "معظم لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب المصري، لن يشاركوا في الفترة المقبلة مع الفريق، بمباريات الدوري، وسيتم الدفع بلاعبين آخرين في مراكزهم". 

وأوضح: "مازال هناك فرص للعديد من اللاعبين للمشاركة مع الفريق، لتحديد من سيرحل ومن سيبقى، وهناك مفاوضات مع كثيرين للانضمام لنا، وليد أزارو اللاعب المغربي مميز وشاهدته كثيراً، وضعنا الرتوش الأخيرة في الصفقة، وبنسبة كبيرة سيكون معنا، في الموسم الجديد". 

وأشار: "المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، لاعب مميز وأسمع كثيراً عن رغبته في العودة للأهلي، أرحب بالتأكيد بالتفاوض معه، لاحتياجي لسرعات في الخط الهجومي، وعلى ضوء ذلك سأقيد أحمد الشيخ لاعب الأحمر، والمعار لمصر للمقاصة، في القائمة الإفريقية". 

وأكد: "لم أرحب في أول الأمر بالمشاركة في البطولة العربية، ولكن عندما علمت بضرورة التحاقنا بهذا المحفل العربي، وافقت على اللعب في هذه البطولة". 

واختتم: "من الصعب أن تحقق كل أحلامك مع النادي الأهلي، ليس لهذا الكيان نهاية، من حيث البطولات والأرقام القياسية، وما حققناه يعتبر نقطة صغيرة، في بحر هذه الإنجازات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

البدري يكشف عن حقيقة عودة إيفونا وضم "أزارو" ومصير "متعب" ويؤكد: كوليبالي مثير للاندهاش

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات