بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل
بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل

بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل، بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل.

المنظار نشر الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الهارب، ما ادعى أنها أول رسالة تهديد بالقتل تلقاها في حالة عودته مرة أخرى إلى مصر، متسائلًا: "هل هذه أيضًا كذبة؟".

وكان كوليبالي قد سافر إلى إنجلترا بدون إذن عقب عودة بعثة الأهلي من الكاميرون، بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام مستضيفه القطن في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

ووضع كوليبالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لإحدى الرسائل الشخصية، تحمل تهديدًا له بالقتل حال عودته إلى مصر. 

وتقول الرسالة، التي نشرها اللاعب الإيفواري: "سأقتلك إذا رجعت إلى مصر، ولن نكف عن إهانتك بعدما أهنتنا وأهنت المسلمين، أنت لاعب زنجي صاحب أنف كبير، وغبي أيضًا.. خذ حذرك من المصريين لأنهم سيقتلوك إذا رجعت". 

وكان كوليبالي قد ادعي أنه لاقى معاملة سيئة داخل النادي الأهلي، إضافة إلى الاضطهاد الذي عانت منه أسرته المسيحية، ليزعم بعدها تلقيه رسائل تهديد.

19021586_10209430141245806_1025510985_n.

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصورة.. كوليبالي ينشر رسالة تهديده بالقتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات