البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي
البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي

البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي، البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي.

المنظار تحدث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن عماد متعب، مهاجم الفريق، وعدم حصوله على فرصة المشاركة بانتظام في المباريات خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لا يجامل أحدا على حساب الفريق.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ39 ف تاريخه، كما أنه يتصدر مجموعته في منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

وبدأ البدري حديثه عن متعب، مؤكدًا أنه لاعب لديه رصيد كبير لدى النادي لأنه مهاجم مميز، إلا أن الظروف كانت تلعب ضد تواجده بشكل أساسي. 

وقال المدير الفني للأهلي، في تصريحات تليفزيونية، "الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب بشكل أساسي بسبب إصاباته المتكررة، أو بمعنى أدق كانت ضد إنه يكون بالجاهزية البدنية اللي تسمح له بالمشاركة". 

وأضاف: "متعب لاعب ذكي ويعلم جيدا دوره في الفريق، ودائما ما أسعى للحفاظ عليه وعلى قيمته في الفريق، فيجب أن أقدمه خلال المباريات بشكل مميز، إلا أنني لا أجامله بإشراكه، ولكني أكون على يقين بموهبته وقدراته الخاصة في إفادة الفريق".

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري: الظروف دائما كانت ضد تواجد متعب أساسيا مع الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات