رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك
رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك

رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك، رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك.

المنظار يأمل الزمالك في مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا على غرار النسخة الماضية من البطولة التي وصل فيها إلى المباراة النهائية.

ولكن في الطريق إلى النهائي ستكون هناك أرقام مميزة بانتظار المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو الذي تعلق عليه جماهير الفريق الأبيض آمالا كبيرة في أن يكون خير تعويض لمواطنه جيزوالدو فيريرا الذي حقق مع الزمالك الثنائية التاريخية “الدوري والكأس” ووصل لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

صحيح أن إيناسيو تسلم تركة ثقيلة لكنه أيضا لديه فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على مواصلة المشوار الأفريقي بنجاح إذا نجح في تصحيح بعض الأخطاء في مسيرة الفريق الأبيض.

ويتمثل الرقم المميز الأبرز لإيناسيو حتى الآن هو أنه رغم حصد الزمالك 5 نقاط فقط من انتصار وتعادلين في دوري الأبطال، إلا أنه لم يخسر حتى الآن، علما بأن الفريق لم يفوت أي من النسخ الماضية للبطولة دون أن يتعرض لخسارة واحدة على الأقل في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتنتظر الزمالك مهمة صعبة يوم 21 يونيه الجاري عندما يحصل ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري، الذي اقتنص منه الفريق الأبيض نقطة صعبة ببرج العرب في الإسكندرية، وهي مباراة لن تكون فاصلة فقط في طريق الرقم المميز الذي ينتظر زمالك إيناسيو، ولكنها مفصلية أيضا في مشوار التأهل عن المجموعة، إذ أن تجنب الخسارة فيها سيعزز فرص الفريق الأبيض بشكل كبير في التأهل عن المجموعة، ولاسيما أيضا لو خرج بالـ 3 نقاط كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رقم أفريقي مميز ينتظر إيناسيو مع الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360