البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور
البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور

البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور، البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور.

المنظار قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن بعض الجماهير تشجع بلا وعي، لكن الغالبية لديها تفهم كبير لكافة الأمور الفنية. 

وأضاف «البدري»، خلال لقاءه بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «الكرة والجماهير»، الذي يقدمه شادي محمد على قناة «الأهلي»، أن بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين»، مشيرًا إلى أن هناك مشجعًا هاجمه عقب أحد المباريات الأخيرة للفريق، بسبب اشراكه لأحد اللاعبين، لكن الجمهور المتواجد حينها قام بالرد عليه.

ووجه مدرب القلعة الحمراء، الشكر لجميع لاعبي الفريق الأحمر، مؤكدًا أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا طوال الموسم لحصد لقب الدوري،  مؤكدًا أنه سيتقدم  بطلب لمجلس الادارة لإقامة احتفالية بالدرع في حضور الجماهير.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري: بعض المشجعين «حافظين مش فاهمين».. وسنحتفل بالدوري مع الجمهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري