البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني
البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني

البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني، البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني.

المنظار قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن مشواره كلاعب شهد محطات صعبة كثيرة، مشيرًا إلى أنه كان يركض وحيدًا في الصحراء، والجبال، لتطوير لياقته البدنية.

وأضاف «البدري»، خلال لقائه بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «الكرة والجماهير»، الذي يقدمه شادي محمد، على قناة «الأهلي»، أنه كان قائدًا لجميع فرق الناشئين التي لعب لها، باختيار المدربين.

وأوضح مدرب القلعة الحمراء، أنه فضل بداية مشواره التدريبي من مراحله الأولى، ورفض العمل مساعدًا في الفريق الأول، رغبة منه في اكتساب الخبرات كمدرب تدريجيًا.

وتابع أن بداية عمله مع الفريق الأول رفقة البرتغالي مانويل جوزيه عام 2001، بطلب خاص من الأخير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري: كنت أتدرب في الصحراء.. وجوزيه طلب ضمي للجهاز الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري