دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك
دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك

دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك، دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك.

المنظار أوضح استوديو "بي إن سبورت" التحليلي لمباراة الزمالك مع اتحاد العاصمة، سبب إلغاء الهدف الثاني للفريق الجزائري الذي جاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل إيمانيول مايوكا هدفًا قاتلًا للزمالك في الدقيقة 94 من المباراة، ليتعادل الفريق الأبيض ويحافظ على صدارة المجموعة الثانية بـ5 نقاط، ويأتي اتحاد العاصمة في المركز الثاني بـ4 نقاط. 

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية نفذ اتحاد العاصمة ضربة ركنية من الجبهة اليسرى، ثم وضعها أحد اللاعبين برأسه داخل شباك الزمالك، إلا أن حكم الراية أعلن عدم شرعية الهدف. 

وكشف الاستوديو التحليلي أن الكرة قد خرجت بكامل استدارتها خارج المعلب بعد تنفيذ الضربة الركنية، ثم عادت إلى داخل الميدان، ليؤكد ص�ة قرار الحكم ومساعده.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| تعرف على سبب إلغاء الهدف الثاني لاتحاد العاصمة في الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات