دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر
دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر

دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر، دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر.

المنظار أكد البرتغالي أجوستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه أهدر 4 فرص محققه للتسجيل، في مواجهة اتحاد العاصمة، وتحديدا في الشوط الأول للمباراة، في حين أن المنافس سجل هدف من نصف فرصة ومن تسلل.

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "لجئت للهجوم في الشوط الثاني، وفريقي لم يستغل الفرص لتحقيق الفوز، كما أن الفريق المنافس أهدر فرص الفوز".

وانتقد ايناسيو تعمد لاعبي الفريق الضيف لإضاعة الوقت في المباراة، خاصة وأن الجهاز الطبي للفريق المنافس نزل لأرض الملعب 10 مرات.

وأوضح أجوستو، أن الوقت المحتسب بدلا من الضائع 6 دقائق الحكم لعب منهم دقيقتين فقط، وشدد على أن الجهاز الفني يواصل عمله لعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة، مؤكدا أن هذه المباريات لا تستحمل إضاعة هذه الفرص.

وأشار المدير الفني للزمالك، �لى أن المنافس لم تكن لديه فرص في الشوط الأول، ولكن خطورته كانت في الشوط الثاني بعد مجازفة الزمالك باللعب بثلاث مدافعين.

وأتم المدرب البرتغالي، تصريحاته أن الحكم ألغى هدف صحيح للزمالك بعد التعادل، وشدد على صعوبة مباراة العودة بين الفريقين.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| إيناسيو يوجه رسالة قوية للاعبي بعد التعادل مع اتحاد الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات