دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة
دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة

دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة، دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة.

المنظار حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله مباراة الزمالك، وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، التي إقيمت على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة، العديد من الأحداث المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها تسجيل الزمالك، لهدف التعادل في الدقيقة الـ 95، عبر المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، بعد خطأ من الحارس الجزائري.

ويستعرض "كورابيا"، فيما يلي أبرز الأرقام التي حققها الزمالك من التعادل في لقاء اليوم: 

يعد هدف اتحاد العاصمة في مباراة اليوم، هو الأول الذي يسكن شباك الزمالك في منافسات دور المجموعات هذا الموسم.

حافظ الزمالك، على سجله خالي من الهزائم، في مواجهة الأندية الجزائرية، على أرضية ملعبه، في جميع البطولات التي لعب فيها الفريق الأبيض، مع أندية الجزائر.

يسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على مواجهات الزمالك واتحاد العاصمة، في اللقاء الثاني الذي جمع بينهما اليوم، فكانت المباراة، الأولى التي جمعت بين الفريقين، حسمها التعادل الإيجابي بهدفا لمثله، والتي إقيمت في البطولة العربية للأندية عام 2003 بمصر.

دخل مايوكا مهاجم الزمالك، بهدفه في مباراة اليوم، التاريخ الإفريقي للفريق الأبيض، باعتباره هو الأول له مع الفريق في المنافسات الإفريقية، التي شارك فيها منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

حافظ الزمالك على صدارته للمجموعة الثانية، رغم التعادل في الدقائق الأخيرة، برصيد 5 نقاط متفوقا على اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| مايوكا يدخل التاريخ في أرقام إيجابية للزمالك بعد التعادل مع اتحاد العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات