الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة
الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة

الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة، الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة.

المنظار علم التحرير أن النادي الأهلي طلب رسميا من نادي مصر للمقاصة ضم الثنائي أحمد سامي وإيريك تراوري لاعبي الفريق الفيومى بداية من الموسم الجديد.

وجاء هذا الطلب على هامش اجتماع جمع بين اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة وعدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي لـ"التحرير" أن ضم الثنائي ليس له علاقة بتعاقد المقاصة بشكل نهائي مع جون أنطوي مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف الفريق الفيومي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة جلسة جديدة بين مسؤولي الناديين للوصول لاتفاق نهائي بشأن الصفقة بعد أن وافق مسؤولو المقاصة من حيث المبدأ على رحيل الثنائي للأهلي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها الأهلي ضم أحمد سامي حيث سبق وتقدم مسئولو الأحمر بعرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للتعاقد مع اللاعب إلا أن مسئولي المقاصة رفضوا الاستغناء عنه بسبب وضع الفريق في جدول المسابقة.

وخاض البوركيني إيرك مع مصر للمقاصة هذا الموسم 28 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين بينما خاض أحمد سامي 28 مباراة هو الآخر سجل هدفا وحيدا.

انضم إيرك تراوري موسم 2016 قادمًا من أسوان مُقابل 150 ألف دولار حيث خاض مع النادي الجنوبي 18 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

جدير بالذكر أن أحمد سامي، شارك مع الأهلي في مباراة أتليتكو مدريد الودية والتي خسرها الأحمر بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، وأدى اللاعب مباراة كبيرة مع المارد الأحمر، ونال إعجاب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأبلغ لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي لبدء خطوات التفاوض من أجل ضم مدافع الفريق الفيومي، خاصة أن الفريق يعاني من نقص في مركز المدافع ويريد تعزيز المركز وقيد اللاعب في القائمة الإفريقية حيث يتبقى لأهلي 4 مقاعد ويحق له تسجيلها في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة والتي ستبدأ بداية من شهر يونيو المُقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يطلب ضم أحمد سامي وإيريك تراوري من المقاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري