22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة
22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة

22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة، 22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة.

المنظار أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأحمر استعدادًا لمواجهة سموحة، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن يختتم الفريق تدريباته اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وضمت قائمة الفريق 22 لاعبًا وهم: محمد الشناوي، على لطفي، رمضان مصطفى، محمد هاني، أيمن أشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، محمود الجزار، كريم نيدفيد، حسام عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، حسام غالي، مروان محسن، أحمد ريان، جونيور أجاي، ميدو جابر، أحمد حمدي، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد حمودي.

وشهدت القائمة غياب شريف إكرامي، للإصابة، وأحمد فتحي وعبد الله السعيد، بعد حصولهما على راحة لمدة 48 ساعة من الجهاز الفني، وسعد سمير ووليد أزارو للإيقاف.

ومن المقرر أن يعود سعد سمير، لاعب الفريق، إلى المشاركة في المران الجماعي بعد انتهاء مباراة سموحة، بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من سويسرا ومشاركته مع المنتخب الوطني الأول في ودية اليونان، وخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وبدأ اللاعب المرحلة الأخيرة للتأهيل تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما يعود وليد أزارو مهاجم الفريق إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بدءا من الثلاثاء المقبل، حيث اكتفى بتنفيذ برنامج تأهيل خاص؛ للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية في ظل غيابه عن لقاء سموحة، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، إن أزارو سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية يوم الثلاثاء، وسيكون جاهزا لمباراة الداخلية في كأس مصر.

يذكر أن الأهلي تُوج ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات تحت قيادة حسام البدري، ويسعى المارد الأحمر إلى مواصلة الانتصارات مع  الفريق من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة تضاف إلى ما حققه في الموسم الجاري، حيث حقق الفريق حتى المباراة الأخيرة أمام طنطا 16 فوزًا على التوالي، وحال الفوز على سموحة يصل إلى 17 فوزًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 22 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري