مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»
مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»

مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»، مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين».

المنظار  

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس الخميس، إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأبيض، وهدد مجددًا بالاستقالة من مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة.

وجاء تهديد رئيس الزمالك بالاستقالة بسبب الأزمات التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة نتيجة قرارت خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حسب تصريحاته.

وقال منصور لأعضاء النادي: «عايز 40 ألف عضو جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو، وإذا لم يحضر هذا العدد سأستقيل فورًا».
 
وأضاف: «لازم تدافعوا عن حقوقكم بنفسكم، أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين».
 
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد قرر عقد، مؤتمر صحفي، صباح الاثنين المقبل، بمقر النادي ومن المقرر أن يكشف خلال المؤتمر العديد من التطورات الأخيرة بخصوص أزمة النادي الحالية.
 
ويعيش الزمالك أزمة راهنة، بسبب الحجز على أموال وأرصدة النادي في البنوك، فضلًا عن إشراف لجنة مختصة على الأمور المالية في القلعة البيضاء، بقرار من النيابة العامة.
 
وكانت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك مالياً والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 قد تسلمت من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك والتي تبلغ إجمالا 5.5 مليون جنيه، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى ، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية. 
  
وتلقت إدارة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، أحكامًا نهائية واجبه النفاذ على نادي الزمالك، من هاني شكري نجيب بمبلغ مليون و835 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ  15 ألف دولار، ومن لؤي محسن إبراهيم بمبلغ 219 ألفًا و472 جنيهًا.

وقامت إدارة الشئون القانونية بالوزارة بدراسة هذه الأحكام ومخاطبة وزارة العدل حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات بما لا يتعارض مع مصلحة نادي الزمالك وفي إطار احترام أحكام القضاء النهائية في ظل دولة سيادة القانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى لأعضاء الزمالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري